لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | مقتل شاب مدني برصاص قسد غرب دير الزور

خاص_وكالة_ثقة

قتل شاب برصاص قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اليوم الأحد 3 مارس/آذار 2024، في ريف دير الزور الغربي، شرقي سوريا.

وأفاد مراسل وكالة ثقة في دير الزور، أن الشاب “إبراهيم العبد العطية” (27 عاماً)، وهو نازح من مدينة القورية شرقي ديرالزور، قتل اليوم برصاص عناصر “قسـد” أثناء مطاردتهم لأحد الأشخاص في بلدة جزرة الميلاج بريف ديرالزور الغربي.

وأوضح مراسلنا أن عناصر “قسد” أطلقوا النار على الشاب النازح أثناء ملاحقة دورية لقوات “قسد” دراجة نارية يقودها الشاب “إبراهيم العبد العطية” من أهالي بلدة القورية شرقي دير الزور، والتي تسيطر عليها الميليشيات الإيرانية وقوات النظام.

ويوم الأمس، أقدم عناصر التارافيك التابعة لقوات “قسد” بإطلاق النار على شاب في بلدة جزرة ميلاج غربي دير الزور، ما أدّى إلى مقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى