لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | مقتل طفلين وإصابة أخر بانفجار مقذوف حربي بريف الحسكة

وكالة_ثقة_خاص

استشهد طفلان وأصيب ثالث بجروح، اليوم الخميس 22 فبراير/شباط 2024. جرّاء انفجار مقذوف حربي في محيط قاعدة تل بيدر بريف محافظة الحسكة، في القسم الخاضع لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وأفاد مراسل وكالة ثقة، أن مقذوف من مخلفات تدريبات “التحالف الدولي” انفجر عصر اليوم في أثناء رعي الأغنام في قرية المسعودية بريف تل بيدر شمالي الحسكة.

وأوضح أن الانفجار أسفر عن استشهاد كل من الأطفال “حميد فواز العبار” البالغ من العمر 14 عاما، و”علاء صلاح الخلف” البالغ من العمر 12 عاما، وإصابة “ضياء شعيب العيسى” البالغ من العمر 13 عاماً.

وقبل يومين فقد طفل حياته في قرية “التويمين” بريف جنوب شرقي محافظة الحسكة، الخاضع لسيطرة قوات “قسد”، جرّاء انفجار مخلفات حربية

زر الذهاب إلى الأعلى