لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | مقتل عنصر من ميليشيا النظام شرقي دير الزور

خاص – وكالة ثقة

قتل عنصر من ميليشيا الدفاع الوطني التابعة لقوات النظام، اليوم الأحد 25 فبراير/شباط، إثر تعرضه لهجوم مسلح في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن مسلحين مجهولين استهدفوا بالرصاص المدعو “سليمان عبد الحميد الحسن” أحد عناصر ميليشيا الدفاع الوطني، بالقرب من سوق الهال بمدينة الميادين شرق ديرالزور، ما أدّى إلى مقتله، وسلب سلاح الشخصي.

وأضاف مراسلنا أن المدينة شهدت منذ ساعات الصباح الأولى نشر لحواجز الأمنية وتدقيق على الهويات بحثاً عن الأشخاص الذين نفذوا عملية الاغتيال بالاضافة لنشر حواجز عند مداخل ومخارج المدينة.

الجدير بالذكر أن المنطقة تشهد توتر أمني عقب استهداف عناصر قوات “قسد” لطفل في حي الطيبة قبل أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى