لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

خاص | مقتل مدني بقصف لقوات “قسد” استهدف مدينة الميادين بـ “دير الزور”

خاص_وكالة_ثقة

قتل شاب مُدَني وأُصيب آخرون بجروح متفاوتة، اليوم الأربعاء 28 فبراير/شباط، جرّاء استهداف صاروخي لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، أحياء مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي.

وقال مراسل “وكالة ثقة” في دير الزور، إن الشاب “لقمان رياض العليوي” لقي حتفَهُ قرب دوار البكرة في مدينة الميادين، نتيجة سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها قوات “قسد” من مواقعها في بلدة الحوايج شرقي دير الزور.

ووفق مراسلنا فإن قوات “قسد” استهدفت محيط دوار البَكَرة وشارع الكُورْنِيشِ في مدينة الميادين بأكثر من 3 قذائفِ صاروخية.

وأوضح أن القصف المذكور جاء عقب تعرضِ مواقع قوات “قسد” في محيط جسر مدينة الميادين لهجوم من قِبَلِ مسلحِينَ ينسبونَ أنفسَهُم إلى (مقاتلي العشائر).

وأشار إلى أن الهجوم استهدف آليات (جبالات) كانت قد جلبتها “قسد” مؤخراً لبناءِ سواتر اسمنتية قرب جسر الميادين.

زر الذهاب إلى الأعلى