مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

رآى عضو ما يسمى مجلس الشعب التابع لنظام اﻷسد “خالد العبود” أن أوكرانيا تنفذ أوامر الاحتلال اﻹسرائيلي، مبررا موقف النظام الموالي للغزو الروسي.

وقال العبود وهو من “الجبهة الوطنية” التابعة لحزب “البعث” في تصريحات له على تلفزيون النظام: “لأول مرة في تاريخ كيان الاحتلال هناك عملية تجنيد تحدث الآن لإسرائيليين يريدون الذهاب إلى أوكرانيا لمواجهة القوات الروسية، وهي المرة الأولى التي تحصل في التاريخ”.

وأضاف أنّ “الأداة الموجودة في أوكرانيا تنفذ أوامر من تل أبيب، وهنا سوريا انتبهت أن المعادلة واحدة والخلط بين الأمر الحاصل في أوكرانيا وسوريا هو واحد”.

وأعلن نظام اﻷسد وقوفه إلى جانب الغزو الروسي لأوكرانيا، متشدّقا بـ”دعم موسكو” في مواجهة الغرب، ومتحدثا عن “خطط إستراتيجية كبرى”.

ويعاني الجيش الروسي من خسائر فادحة في أوكرانيا مع انطلاق عملية عسكرية يبدو أنها متعثرة حتى اﻵن.

زر الذهاب إلى الأعلى