تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

رآى عضو ما يسمى مجلس الشعب التابع لنظام اﻷسد “خالد العبود” أن أوكرانيا تنفذ أوامر الاحتلال اﻹسرائيلي، مبررا موقف النظام الموالي للغزو الروسي.

وقال العبود وهو من “الجبهة الوطنية” التابعة لحزب “البعث” في تصريحات له على تلفزيون النظام: “لأول مرة في تاريخ كيان الاحتلال هناك عملية تجنيد تحدث الآن لإسرائيليين يريدون الذهاب إلى أوكرانيا لمواجهة القوات الروسية، وهي المرة الأولى التي تحصل في التاريخ”.

وأضاف أنّ “الأداة الموجودة في أوكرانيا تنفذ أوامر من تل أبيب، وهنا سوريا انتبهت أن المعادلة واحدة والخلط بين الأمر الحاصل في أوكرانيا وسوريا هو واحد”.

وأعلن نظام اﻷسد وقوفه إلى جانب الغزو الروسي لأوكرانيا، متشدّقا بـ”دعم موسكو” في مواجهة الغرب، ومتحدثا عن “خطط إستراتيجية كبرى”.

ويعاني الجيش الروسي من خسائر فادحة في أوكرانيا مع انطلاق عملية عسكرية يبدو أنها متعثرة حتى اﻵن.

زر الذهاب إلى الأعلى