النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

رآى عضو ما يسمى مجلس الشعب التابع لنظام اﻷسد “خالد العبود” أن أوكرانيا تنفذ أوامر الاحتلال اﻹسرائيلي، مبررا موقف النظام الموالي للغزو الروسي.

وقال العبود وهو من “الجبهة الوطنية” التابعة لحزب “البعث” في تصريحات له على تلفزيون النظام: “لأول مرة في تاريخ كيان الاحتلال هناك عملية تجنيد تحدث الآن لإسرائيليين يريدون الذهاب إلى أوكرانيا لمواجهة القوات الروسية، وهي المرة الأولى التي تحصل في التاريخ”.

وأضاف أنّ “الأداة الموجودة في أوكرانيا تنفذ أوامر من تل أبيب، وهنا سوريا انتبهت أن المعادلة واحدة والخلط بين الأمر الحاصل في أوكرانيا وسوريا هو واحد”.

وأعلن نظام اﻷسد وقوفه إلى جانب الغزو الروسي لأوكرانيا، متشدّقا بـ”دعم موسكو” في مواجهة الغرب، ومتحدثا عن “خطط إستراتيجية كبرى”.

ويعاني الجيش الروسي من خسائر فادحة في أوكرانيا مع انطلاق عملية عسكرية يبدو أنها متعثرة حتى اﻵن.

زر الذهاب إلى الأعلى