تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

خالد العبود: سوريا اكتشفت أن أوكرانيا عميلة ﻹسرائيل !

رآى عضو ما يسمى مجلس الشعب التابع لنظام اﻷسد “خالد العبود” أن أوكرانيا تنفذ أوامر الاحتلال اﻹسرائيلي، مبررا موقف النظام الموالي للغزو الروسي.

وقال العبود وهو من “الجبهة الوطنية” التابعة لحزب “البعث” في تصريحات له على تلفزيون النظام: “لأول مرة في تاريخ كيان الاحتلال هناك عملية تجنيد تحدث الآن لإسرائيليين يريدون الذهاب إلى أوكرانيا لمواجهة القوات الروسية، وهي المرة الأولى التي تحصل في التاريخ”.

وأضاف أنّ “الأداة الموجودة في أوكرانيا تنفذ أوامر من تل أبيب، وهنا سوريا انتبهت أن المعادلة واحدة والخلط بين الأمر الحاصل في أوكرانيا وسوريا هو واحد”.

وأعلن نظام اﻷسد وقوفه إلى جانب الغزو الروسي لأوكرانيا، متشدّقا بـ”دعم موسكو” في مواجهة الغرب، ومتحدثا عن “خطط إستراتيجية كبرى”.

ويعاني الجيش الروسي من خسائر فادحة في أوكرانيا مع انطلاق عملية عسكرية يبدو أنها متعثرة حتى اﻵن.

زر الذهاب إلى الأعلى