تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

خرج من قاعدة التنف.. وصول وفد أمريكي إلى مخيم الركبان

خرج من قاعدة التنف.. وصول وفد أمريكي إلى مخيم الركبان

وكالة ثقة

كشف مصادر إعلامية مطلعة، عن وصول وفد من القوات الأمريكية، أمس الجمعة 2 أيلول/سبتمبر، إلى مخيم الركبان جنوبي سوريا.

وبحسب المصادر فإن وفد من القوات الأميركية المتمركزة في قاعدة التنف زار مخيم الركبان، أمس الجمعة.

واوضحت المصادر أن الزيارة شملت مستوصف “شام الطبي” في المخيم المحاصر، كما تجول الوفد في المخيم والتقى عدد من السكان، للمرة الأولى داخل المخيم حيث كانت مثل هذه الزيارات تقتصر على مواقع خارج المخيم مثل مربي الأغنام بالمنطقة أو بالمجمع السكني بالدكاكة الذي تقع بين قاعدة التنف والمخيم ويضم نحو 50 منزلاً.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى للمخيم المحاصر عند المثلث الحدودي “السوري – الأردني – العراقي”.

وكانت دعت النائبة عن حزب “الخضر” الألماني في البرلمان الأوروبي، كاترين لانجينسيبين، المفوضية الأوروبية إلى مساعدة النازحين السوريين في مخيم الركبان على الحدود مع الأردن، مشيرة إلى أن “العودة القسرية إلى سوريا أصبحت حقيقة واقعة”.

وقالت “لانجينسيبين”، وهي تشغل أيضاً عضوية لجنة الشؤون الخارجية والمسؤولة عن ملف سوريا في كتلة حزب “الخضر” في الاتحاد الأوروبي، في بيان، إن وضع اللاجئين داخل مخيم الركبان “كارثي”.

وأضافت النائبة الأوروبية، أن 8 آلاف شخص “بالكاد يستطيعون الحصول على الماء والغذاء والقدرة على إعالة أنفسهم والحماية من الحر”، مؤكدة على أنه “لا يجب على أي شخص أن يتخلف عن المساعدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى