أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

خسائر جديدة للميليشات الإيرانية في حي جوبر

للأسبوع الثالث على التوالي، تحاول قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها التقدم في حي جوبر شرقي دمشق، وسط شن طائرات الاحتلال الروسي غارات جوية على مناطق الاشتباكات.

وقال ناشطون إن عناصر من النظام حاولوا صباح اليوم الجمعة اقتحام حي جوبر من محور قطاع طيبة في حي جوبر مدعومة بدبابات وآليات عسكرية، وأسفرت المعارك عن مقتل عدد من عناصر الأخيرة وتدمير آلية عسكرية.

في السياق ذاته، تجددت الاشتباكات على محور مدينة عين ترما في الغوطة الشرقية، في محاولة من ميليشيات إيران للضغط على ثوار حي جوبر، وتشتيت الفصائل في أكثر من جبهة.

من جهة ثانية، استهدفت طائرات الاحتلال الروسي اليوم مدينة عين ترما بـ 3 غارات جوية، ما أوقع جرحى في صفوف المدنيين، كما تعرضت الأحياء السكنية في حي جوبر إلى قصف مماثل.

يذكر أن المكتب الإعلامي لـ”فيلق الرحمن” أكد الجمعة الماضية أن مقاتليه سيطروا على بعض النقاط المتقدمة في وادي عين ترما، إثر “عملية عسكرية معاكسة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى