أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

خسائر لقوات “قسد” شرقي الرقة

خسائر لقوات “قسد” شرقي الرقة

وكالة ثقة

قتل عنصر من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وأصيب آخرون، أمس الخميس 6 مايو/أيار، جرّاء هجوم مسلح استهدف سيارة كانت تقلهم شرقي مدينة الرقة (شمال شرقي سوريا).

وأفادت مصادر إعلامية متطابقة أن مسلحين مجهولين يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم “داعش” هاجموا بالأسلحة الرشاشة سيارة لقوات “قسد” على طريق المناخر شرقي الرقة.

وبحسب المصادر التي حصلت عليها وكالة “نهر ميديا” فإن الهجوم أسفر عن مقتل عنصر وإصابة إثنين آخرين بجروح، حيث نقلت الجثة والمصابين إلى مركز الكرامة الصحي لتلقي الإسعافات.

وفي 19 أبريل/نيسان الفائت، تبنى تنظيم “داعش” هجوماً غرب الرقة، وأكد أن عناصره تمكنوا من إيقاع 6 قتلى وجرحى وتدمير آلية لقوات “قسد”، بكمين متسلسل غرب الرقة، وذلك ضمن ما أسماه “غزوة الثأر للشيخين”.

وكان أعلن تنظيم “داعش” في تسجيل صوتي، عن إطلاق حملة “ثأر” لزعيمه السابق الذي قتل في فبراير الماضي خلال عملية أمريكية في منطقة أطمة بشمال غربي سوريا.

وقال المتحدث باسم التنظيم، “أبو عمر المهاجر” في التسجيل “نعلن عن غزوة الثأر للشيخين الشيخ أبي ابراهيم الهاشمي القرشي، والشيخ المهاجر أبي حمزة القرشي”.

زر الذهاب إلى الأعلى