حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

خطوة مفاجئة من أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء (فيديو)

خطوة مفاجئة من أدهم نابلسي بعد اعتزاله الغناء (فيديو)

نشر مغردون مقطعا مصورا للمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي ظهر فيه إماما لصلاة العشاء في أحد المساجد.

ويأتي ذلك بعد أيام من إعلانه اعتزال الغناء “ﻷن ذلك لا يرضي الله سبحانه وتعالى” حيث أثارت تلك الخطوة ردود أفعال واسعة.

وجدّد نابلسي تأكيده اعتزال الغناء بشكل نهائي منوها بأنه سيقوم بتقديم مشاريع أخرى بعيدا عن الغناء، وقال إنه “ليست مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين”.

وأضاف: “بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم… هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

وكان نابلسي قد حذف معظم أغانية من حسابه الرسمي على موقع اليوتيوب، كما طلب من الجميع عدم الاستماع لأغانيه ومسحها، رغم تعرضه لحملة انتقادات واسعة من قبل بعض الرافضين والمثبطين.

زر الذهاب إلى الأعلى