لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

“داعش” يعلن عن خسائر لـ”قسد” في حلب والرقة

“داعش” يعلن عن خسائر لـ”قسد” في حلب والرقة

وكالة ثقة

قتل عدد من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وأصيب آخرون بجروح، مساء أمس الاثنين 18 نيسان/أبريل، جرّاء هجوم مسلح شنه عناصر تنظيم داعش في محافظتي “الرقة وحلب” شمال سوريا.

ونشر تنظيم “داعش” بياناً رسمياً على قناته الرسمية “أعماق” في تطبيق “تلغرام”، أعلن خلاله شن هجومين منفصلين على مواقع “قسد” في حلب والرقة.

وقال التنظيم في بيانه، إن عناصره تمكنوا من إيقاع قتلى وجرحى من قوات “قسد” جرّاء استهدف آلية عسكرية كانوا يستقلونها، بعبوة ناسفة، على طريق (العوسجلي – أبو كهف) جنوب غربي مدينة منبج شرقي حلب.

وفي السياق، نشر التنظيم بياناً آخر قال خلاله، إن عناصره تمكنوا من إيقاع 6 قتلى وجرحى من قوات “قسد” بالإضافة لتدمير آلية لهم، إثر تنفيذهم لكمين متسلسل غرب الرقة، وذلك ضمن ما أسماه “غزوة الثأر للشيخين”.

وكان أعلن تنظيم “داعش” في تسجيل صوتي للمتحدث باسمه “أبو عمر المهاجر” نُشر أمس الأحد، عن إطلاق حملة ثأر لزعيمه السابق الذي قتل في فبراير الماضي، خلال عملية أمريكية في منطقة أطمة بشمال غربي سوريا.

واعترف داعش في آذار الماضي بمقتل زعيمه السابق أبو إبراهيم القرشي، والمتحدث الرسمي السابق أبو حمزة القرشي، وأعلن عن زعيمه الجديد أبو الحسن الهاشمي القرشي، ليكون الزعيم الثالث للتنظيم منذ العام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى