تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“داعش” يعلن عن خسائر لـ”قسد” في حلب والرقة

“داعش” يعلن عن خسائر لـ”قسد” في حلب والرقة

وكالة ثقة

قتل عدد من قوات سوريا الديمقراطية “قسد” وأصيب آخرون بجروح، مساء أمس الاثنين 18 نيسان/أبريل، جرّاء هجوم مسلح شنه عناصر تنظيم داعش في محافظتي “الرقة وحلب” شمال سوريا.

ونشر تنظيم “داعش” بياناً رسمياً على قناته الرسمية “أعماق” في تطبيق “تلغرام”، أعلن خلاله شن هجومين منفصلين على مواقع “قسد” في حلب والرقة.

وقال التنظيم في بيانه، إن عناصره تمكنوا من إيقاع قتلى وجرحى من قوات “قسد” جرّاء استهدف آلية عسكرية كانوا يستقلونها، بعبوة ناسفة، على طريق (العوسجلي – أبو كهف) جنوب غربي مدينة منبج شرقي حلب.

وفي السياق، نشر التنظيم بياناً آخر قال خلاله، إن عناصره تمكنوا من إيقاع 6 قتلى وجرحى من قوات “قسد” بالإضافة لتدمير آلية لهم، إثر تنفيذهم لكمين متسلسل غرب الرقة، وذلك ضمن ما أسماه “غزوة الثأر للشيخين”.

وكان أعلن تنظيم “داعش” في تسجيل صوتي للمتحدث باسمه “أبو عمر المهاجر” نُشر أمس الأحد، عن إطلاق حملة ثأر لزعيمه السابق الذي قتل في فبراير الماضي، خلال عملية أمريكية في منطقة أطمة بشمال غربي سوريا.

واعترف داعش في آذار الماضي بمقتل زعيمه السابق أبو إبراهيم القرشي، والمتحدث الرسمي السابق أبو حمزة القرشي، وأعلن عن زعيمه الجديد أبو الحسن الهاشمي القرشي، ليكون الزعيم الثالث للتنظيم منذ العام 2014.

زر الذهاب إلى الأعلى