بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

دريد لحّام خائف مما يجري في “العتم” بسوريا

وكالة ثقة

أعرب الفنان الموالي للنظام السوري “دريد لحام” عن مخاوفه بشأن المستقبل الغامض للبلاد، مؤكداً أنها باتت مرتعاً للفاسـ.ـدين.

وقال “لحام” في تصريحات تلفزيونية: إن “أزمـ.ـتنا أولها فـ.ـساد وآخرها فـ.ـساد، والأمور تحدث في العتمة، والجمهور والناس لا تعلم ما يحصل”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأضاف: “إذا لم يقـ.ـضى على الفساد فالأمور تتجه للأسوأ والمسألة تحتاج إلى القليل من الجـ.ـرأة فقط.. أتمنى بحال إقالة أحد المسؤولين من موقع ما، أن يجري الكشف عن سبب الإقالة، هل هو عديم الكفاءة أم فاسد؟”.

وسخر مما آل إليه حال نهر بردى في دمشق، داعياً لحذف القصائد والأغاني حوله من القاموس الثقافي، لما فيه اليوم من الأوساخ وقلة الاهتمام والتجاهل.

روسيا تلمّح لتهـ.ـديد جديد ضـ.ـد إدلب

وأكد أن مسرحياته الناقدة للنظام كانت عبارة عن “متنفسّ للناس” وكانت تحظى بدعم مباشر من حافظ الأسد.

وكان لحام قد التزم تأييده الكامل للنظام السوري منذ بداية اﻷحداث، كما شارك في “احتفالات” إعادة تنصيب اﻷسد مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى