أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

دريد لحّام خائف مما يجري في “العتم” بسوريا

وكالة ثقة

أعرب الفنان الموالي للنظام السوري “دريد لحام” عن مخاوفه بشأن المستقبل الغامض للبلاد، مؤكداً أنها باتت مرتعاً للفاسـ.ـدين.

وقال “لحام” في تصريحات تلفزيونية: إن “أزمـ.ـتنا أولها فـ.ـساد وآخرها فـ.ـساد، والأمور تحدث في العتمة، والجمهور والناس لا تعلم ما يحصل”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأضاف: “إذا لم يقـ.ـضى على الفساد فالأمور تتجه للأسوأ والمسألة تحتاج إلى القليل من الجـ.ـرأة فقط.. أتمنى بحال إقالة أحد المسؤولين من موقع ما، أن يجري الكشف عن سبب الإقالة، هل هو عديم الكفاءة أم فاسد؟”.

وسخر مما آل إليه حال نهر بردى في دمشق، داعياً لحذف القصائد والأغاني حوله من القاموس الثقافي، لما فيه اليوم من الأوساخ وقلة الاهتمام والتجاهل.

روسيا تلمّح لتهـ.ـديد جديد ضـ.ـد إدلب

وأكد أن مسرحياته الناقدة للنظام كانت عبارة عن “متنفسّ للناس” وكانت تحظى بدعم مباشر من حافظ الأسد.

وكان لحام قد التزم تأييده الكامل للنظام السوري منذ بداية اﻷحداث، كما شارك في “احتفالات” إعادة تنصيب اﻷسد مؤخراً.

زر الذهاب إلى الأعلى