أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

دعم أوروبي جديد للاجئين السوريين في تركيا

دعم أوروبي جديد للاجئين السوريين في تركيا

وكالة ثقة

وافقت لجنة الميزانية لدى البرلمان الأوروبي، على دعم مالي إضافي للاجئين السوريين في تركيا.

وذكرت اللجنة، في بيان لها اليوم الخميس، أنها صادقت على تعديل ميزانية الاتحاد الأوروبي لعام 2021، عبر تخصيص دعم مالي إضافي بقيمة 150 مليون يورو، للاجئين السوريين في تركيا.

وأضاف البيان أن هذه الخطوة تهدف لتعزيز الدعم الإنساني، مشيرة إلى وجود 3.7 مليون لاجئ سوري في تركيا.

وأشار إلى أن الميزانية الإضافية ستساهم في تعزيز الدعم المالي النقدي للخاضعين لبرنامج “الانسجام الاجتماعي” الخاص باللاجئين في تركيا.

هذا ومن المقرر أن يدخل القرار المذكور حيز التنفيذ، عقب المصادقة عليه من قبل الجمعية العامة للبرلمان الأوروبي
وكان البرلمان الأوروبي ومجلس الاتحاد الأوروبي قد توصلا، الاثنين الماضي، إلى اتفاق سياسي غير رسمي بشأن ميزانية الاتحاد الأوروبي لعام 2022، والتي ستُعتمد رسميًا في جلسة تصويت في 24 من تشرين الثاني الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى