حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

رئيس الأركان الروسية يهاجم التواجد الأمريكي في سوريا

رئيس الأركان الروسية يهاجم التواجد الأمريكي في سوريا

وكالة ثقة

قال رئيس الأركان الروسي، فاليري غيراسيموف، إن الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سوريا يقلل من فعالية القتال ضد الإرهابيين، ويساعد المسلحين في محاولة توسيع نفوذهم.

وأضاف غيراسيموف في تصريح أمام الملحقين العسكريين للدول الأجنبية، اليوم الخميس، إن “الجماعات المسلحة غير الشرعية لم تتخل عن خططها لتوسيع مناطق نفوذها”
وزعم أن “الوجود العسكري غير الشرعي للولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى في سوريا، يُسهم في ذلك ويقلل من فعالية مكافحة الجماعات الإرهابية”.

وأوضح رئيس هيئة الأركان الروسية أن القوات الجو-فضائية الروسية تواصل إلى جانب قوات النظام، غاراتها على الجماعات الإرهابية، فيما تقدم في الوقت نفسه المساعدة في عودة اللاجئين واستعادة البنية التحتية للحفاظ على سلامة الأراضي السورية ووحدتها، على حد قوله.

وأكد غيراسيموف: ” أنه في منطقة خفض التصعيد في إدلب، يجري العمل مع الجانب التركي لتنفيذ الاتفاقات القائمة والحفاظ على وقف الأعمال العدائية”.

زر الذهاب إلى الأعلى