تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

رغم كثافة القصف الروسي.. قوات الاسد تفشل في اقتحام حي جوبر

تكبدت قوات الأسد والميليشيات الشيعية الداعمة لها اليوم السبت، خسائر جديدة خلال محاولتها اقتحام حي جوبر شرقي دمشق من عدة محاور، بالتزامن مع شن طائرات الاحتلال الروسي غارات جوية على مناطق الاشتباكات.

وأعلن المكتب الإعلامي في حي جوبر عن تدمير دبابة من طراز T72 إثر محاولة ميليشيات إيران التقدم في حي جوبر من محور قطاع طيبة، وتم قتل وإصابة عدد من عناصر الأخيرة.

إلى ذلك، تجددت الاشتباكات بين الثوار وعناصر النظام على جبهة مدينة عين ترما في الغوطة الشرقية، والتي تبعد عن خطوط المواجهات في حي جوبر مسافة لا تزيد عن 1 كم، وتمكنت الفصائل من إحراز تقدم في المنطقة والسيطرة على عدة أبنية.

من جهتها، شنت طائرات الاحتلال الروسي فجر اليوم 4 غارات جوية على مدينة عين ترما، و6 غارات على حي جوبر، إضافة إلى قصف المنطقة بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية.

وكان المكتب الإعلامي لـ”فيلق الرحمن” أكد أمس الجمعة أن مقاتليه سيطروا على بعض النقاط المتقدمة في وادي عين ترما، إثر “عملية عسكرية معاكسة”،

وأكد مراسلنا مقتل 8 عناصر من قوات الأسد خلال الهجوم، مشيراً إلى أن الاشتباكات متواصلة، وسط قصف مدفعي وصاروخي وجوي استهدف مناطق الاشتباكات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى