مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

رقم خيالي .. كم تقاضت “ميريام فارس” على أغنية مونديال قطر؟

وكالة ثقة

تصدر اسم الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” مجدداً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الضجة التي أثارتها عقب اصدار أغنيتها الجديدة “توكا تاكا” الخاصة بمونديال قطر 2022.

الجديد في الأمر هو ما تم تداوله حول المبلغ المالي الذي تقاضته ميريام مقابل مشاركتها في حفل المعجبين الخاص ببطولة كأس العالم، والذي أقيم قبل ليلة من بداية البطولة في قطر.

وبحسب ما تم تداوله، فقد تقاضت ميريام فارس مبلغ ربع مليار دولار للغناء إلى جانب الفنان العالمي “مالوما”، في حين أفادت مصادر أخرى أن المبلغ مبالغ فيه، على الرغم من أن ميريام هي الأعلى أجراً، إلا أنها لم تحصل على هذا المبلغ الخيالي بل أقل من ذلك بكثير.

وكانت الفنانة اللبنانية كشفت كواليس مشاركتها في أغنية توكو تاكا، الرسمية لكأس العالم 2022 المونديال، المقام في قطر.

وقالت “ميريام فارس” خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: صراحة مشروع كتير حلو وبقالنا 5 سنوات بنحضرله الرؤية الفنية كتير حلوة.. نفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا عملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه وأختي كتبتلي الكلام.

وأضافت، “كان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخلهم في الأغنية منهم السلام عليكم كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين.. يلا سوى وأقول للعالم يلا نتجمع ويجوا عندنا في الشرق العربي ويجوا على قطر ونتحد كلنا في المونديال الفيفا”.

وتصدرت أغنية توكو تاكا تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت المشاهدات حتى الآن حاجز 5 ونصف ملايين مشاهدة، وشارك في الغناء كل من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والأمريكية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

زر الذهاب إلى الأعلى