مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

زيارة فرنسية قريبة إلى موسكو لبحث الوضع في سوريا

اعلنت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، أن وزير الخارجية الفرنسي جان-ايف لو دريان سيزور موسكو في 20 حزيران/يونيو لمناقشة الوضع في #سوريا وأوكرانيا مع نظيره الروسي سيرغي لافروف.

وهذه أول زيارة لروسيا يقوم بها الوزير الفرنسي منذ أن عينه الرئيس، إيمانويل ماكرون، وزيراً للخارجية.

وخلال زيارته إلى موسكو، سيلتقي جان-ايف لو دريان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، كما أعلن نائب وزير الخارجية الروسي أليكسي ميشكوف لوكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء.

كما أوضح ميشكوف أنهما سيناقشان “مجمل العلاقات الفرنسية-الروسية، وبالتأكيد، كل المشاكل الدولية الراهنة، بما فيها الأزمة الداخلية في أوكرانيا والوضع في سوريا”.
وقد استقبل إيمانويل ماكرون، بحسب فرانس برس أواخر أيار/مايو نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قصر فرساي. وأجريا في لقائهما الأول حواراً ودياً، لكن شابه تشنج، حول سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى