تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

زيارة فرنسية قريبة إلى موسكو لبحث الوضع في سوريا

اعلنت وزارة الخارجية الروسية، الأربعاء، أن وزير الخارجية الفرنسي جان-ايف لو دريان سيزور موسكو في 20 حزيران/يونيو لمناقشة الوضع في #سوريا وأوكرانيا مع نظيره الروسي سيرغي لافروف.

وهذه أول زيارة لروسيا يقوم بها الوزير الفرنسي منذ أن عينه الرئيس، إيمانويل ماكرون، وزيراً للخارجية.

وخلال زيارته إلى موسكو، سيلتقي جان-ايف لو دريان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، كما أعلن نائب وزير الخارجية الروسي أليكسي ميشكوف لوكالة ريا نوفوستي الروسية للأنباء.

كما أوضح ميشكوف أنهما سيناقشان “مجمل العلاقات الفرنسية-الروسية، وبالتأكيد، كل المشاكل الدولية الراهنة، بما فيها الأزمة الداخلية في أوكرانيا والوضع في سوريا”.
وقد استقبل إيمانويل ماكرون، بحسب فرانس برس أواخر أيار/مايو نظيره الروسي فلاديمير بوتين في قصر فرساي. وأجريا في لقائهما الأول حواراً ودياً، لكن شابه تشنج، حول سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى