حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

سفير جنوب أفريقيا يزور مدينة سورية لحل ملف عالق منذ سنوات

سفير جنوب أفريقيا يزور مدينة سورية لحل ملف عالق منذ سنوات

أجرى سفير جمهورية جنوب إفريقيا في سوريا ، باري فيليب غيلدر ، زيارة إلى مدينة الحسكة شمال شرقي سوريا ، لاستعادة رعايا بلاده من مخيم خاضع لسيطرة قسد.

وقال غيلدر إنه يعمل ضمن مهمة إنسانية لاستعادة 16 امرأة وطفلا من عائلات تنظيم “داعش” المحتجزين في مخيم “الروج” في ريف الحسكة.

وأضاف أن “هدف الزيارة الحالية استعادة مواطني بلاده من الأطفال والنساء المحتجزين في المخيم وإعادة تأهيلهم” ، حيث تعد هذه الزيارة هي الثانية لسفير جنوب أفريقيا إلى مناطق شمال شرق سوريا.

وذكرت مصادر إعلامية من النظام أن زيارة مشابهة جرت في أيلول الماضي ، قام بها السفير إلى الحسكة لاستعادة رعايا بلاده من أطفال عائلات التنظيم ، ولم تعرف بعد نتائج الزيارة.

وقال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في سوريا ، بو فيكتور نيلوند ،إنه تجب استعادة جميع الدول رعاياها ، خصوصا الأطفال منهم ، محذرا من “خطورة الأعداد الكبيرة للاجئين في المخيمات والذين جرى دمجهم بالفكر المتطرف”.

زر الذهاب إلى الأعلى