“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

سوري يواجه تهـ.ـماً بالاحتيال على 30 كويتياً

أقام 30 مواطنا كويتيا دعـ.ـاوى لدى المحكمة على مقيم سوري في البلاد، بتهـ.ـمة الاحتـ.ـيال عليهم، بملايين الدولارات، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وقالت جريدة الأنباء الكويتية: إن المبالغ التي اتهـ.ـم السوري بتحصيلها، قدّرت بنحو 3 ملايين و138 ألف دينار، فيما أنـ.ـكر السوري التـ.ـهمة المسندة إليه.

وعقدت أمس الثلاثاء جلسة محـ.ـاكمة قال خلالها المـ.ـتهم إنه لم يخدع المستثمرين الثلاثين، ولكن ظروف جـ.ـائـ.ـحة كـ.ـورونا ساهمت في إخفاق مشروعه العقاري المتمثل في بيع شقق بمدينة مكة المكرمة.

وأرجأت المحكمة الدعوى إلى 3 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل للمرافعة، فيما صرح وكيل المدعين المحامي علي العطار، بأن هذه القضـ.ـية هي آخر قضايا النصـ.ـب العقاري التي تمت إحالتها إلى المحاكمة.

وأشار إلى أن إجمالي الدعاوى من هذا النوع وصل خلال آخر ثلاث سنوات إلى 13 دعوى، داعيا الجهات الحكومية المعنية إلى تتبع الأموال وإعادتها إلى أصحابها مع الغرامات المستحقة للدولة تنفيذا للأحكام القـ.ـضائية الصادرة من محكمة التمييز.

زر الذهاب إلى الأعلى