النظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سوريا

أسعـ.ـار تصـ.ـريف الليـ.ـرتـ.ـين التـ.ـركية والسـ.ـورية والذهـ.ـب اليـ.ـوم الخـ.ـميس

أسعـ.ـار تصـ.ـريف الليـ.ـرتـ.ـين التـ.ـركية والسـ.ـورية والذهـ.ـب اليـ.ـوم الخـ.ـميس

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرتـ.ـين السـ.ـورية والتـ.ـركية على استقـ.ـرار نسـ.ـبي أمـ.ـام الدولار والعمـ.ـلات اﻷجـ.ـنـ.ـبية، فيـ.ـما انخـ.ـفض سـ.ـعر الذهـ.ـب بشـ.ـكل طفـ.ـيف جـ.ـدا، مقـ.ـارنة بأمـ.ـس، في افتـ.ـتاح تعـ.ـامـ.ـلات اليـ.ـوم الخـ.ـميس.

الليـ.ـرة السـ.ـورية

سجـ.ـل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية أمـ.ـام الدولار الأمـ.ـريكي الواحـ.ـد في دمـ.ـشق 3515 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وفي حلب 3510 ل.س، وفي إدلب 3510 ل.س.

الليـ.ـرة التـ.ـركية

وسـ.ـجل سـ.ـعر صـ.ـرف الليـ.ـرة السـ.ـورية مقـ.ـابل الليـ.ـرة التـ.ـركية، 416 ل.س شـ.ـراء 405 مبيـ.ـع، فيـ.ـما حـ.ـافظ سـ.ـعر الليـ.ـرة التـ.ـركية مقـ.ـابل الدولار على 8.431 ليـ.ـرة تـ.ـركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحـ.ـد من عـ.ـيار (18) في سـ.ـوريا 151.100 ليـ.ـرة سـ.ـورية، وعـ.ـيار (21)، 176.100 ليـ.ـرة سـ.ـورية، و(24) 201.200 ليـ.ـرة سـ.ـورية.

زر الذهاب إلى الأعلى