هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

أو.ل تعـ.ـليق رسـ.ـمـ.ـي روسـ.ـي علـ.ـى “زيـ.ـارة” اﻷسـ.ـد إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو

أو.ل تعـ.ـليق رسـ.ـمـ.ـي روسـ.ـي علـ.ـى “زيـ.ـارة” اﻷسـ.ـد إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو

وكالة-ثقة – فريق التحرير

عـ.ـلّـ.ـقـ.ـت الرئـ.ـاسة الروسـ.ـية في إجـ.ـابـ.ـات للـ.ـصـ.ـحفـ.ـيين، علـ.ـى “زيـ.ـارة” بشـ.ـار اﻷسـ.ـد اﻷخـ.ـيـ.ـرة إلـ.ـى مـ.ـوسـ.ـكو ولقـ.ـاءه مـ.ـع الرئـ.ـيس الروسـ.ـي فـ.ـلاديـ.ـميـ.ـر بـ.ـوتـ.ـين، وأسـ.ـبـ.ـاب كـ.ـون الزيـ.ـارة سـ.ـرية.

وماتـ.ـز.ال تـ.ـلك الخـ.ـطـ.ـوة تثـ.ـيـ.ـر الكـ.ـثيـ.ـر من التـ.ـعـ.ـليـ.ـقـ.ـات والتـ.ـحـ.ـليـ.ـلات، حـ.ـول أسبـ.ـابـ.ـها ودلالاتـ.ـها، والطـ.ـريـ.ـقة التـ.ـي تمـ.ـت بـ.ـها.

وقـ.ـال المـ.ـتحـ.ـدث باسـ.ـم الرئـ.ـاسة الروسـ.ـية ديمـ.ـتـ.ـري بيسـ.ـكـ.ـوف إن عـ.ـدم إعـ.ـلان مـ.ـوسـ.ـكو عن “زيـ.ـارة” الأسـ.ـد إلى حـ.ـين انتـ.ـهـ.ـائها، يـ.ـرجـ.ـع لاعـ.ـتبـ.ـارات أمـ.ـنية.

وأوضـ.ـح قـ.ـائـ.ـلاً: “هـ.ـنـ.ـاك اعـ.ـتبـ.ـارات أمـ.ـنية معـ.ـينة يجـ.ـب اتـ.ـبـ.ـاعـ.ـها، وهـ.ـي واضـ.ـحة تمـ.ـاماً، بنـ.ـاءً علـ.ـى هـ.ـذه الاعـ.ـتبـ.ـارات بالطـ.ـبع لـ.ـم يتـ.ـم الإعـ.ـلان عنـ.ـها”.

وأضـ.ـاف أن نـ.ـشـ.ـر المـ.ـعـ.ـلـ.ـومـ.ـات عـ.ـبر وسـ.ـائل الإعـ.ـلام جـ.ـرى بعـ.ـد عـ.ـودة بشـ.ـار الأسـ.ـد إلى دمـ.ـشق، مؤكـ.ـداً أن اﻷخـ.ـيـ.ـر غـ.ـادر مـ.ـوسـ.ـكو قبـ.ـل نشـ.ـر الخـ.ـبر.

وكـ.ـانـ.ـت وسـ.ـائـ.ـل الاعـ.ـلام الروسـ.ـية قـ.ـد أعـ.ـلنـ.ـت يـ.ـوم الثـ.ـلاثـ.ـاء المـ.ـاضـ.ـي، عـ.ـن اجـ.ـتـ.ـمـ.ـاع اﻷسـ.ـد ببـ.ـوتـ.ـين بمـ.ـوسـ.ـكو يـ.ـوم اﻹثنـ.ـين.

زر الذهاب إلى الأعلى