تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

سيف يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي في تركيا ويؤكد على أهمية دعم مفاوضات جنيف

التقى رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وعدد من أعضاء الهيئة السياسية، سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان برغر، اليوم السبت في مقر الأمانة العام باسطنبول.
ودعا سيف الاتحاد الأوروبي لدعم المسار السياسي في جولة مفاوضات جنيف القادمة بشكل جدي وفاعل لتحقيق تطلعات الشعب السوري في نيل الحرية والكرامة وإسقاط نظام الأسد الديكتاتوري.
وحث سيف الاتحاد الأوروبي إلى الاستمرار في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي للشعب السوري، ودعم مشاريع الحكومة المؤقتة التي تقدم الخدمات للسكان.
ولفت إلى أن هناك خطة إصلاحية للائتلاف الوطني من أجل إعادة الثقة به وبمؤسساته من قبل الشارع السوري، مشيراً إلى أن ذلك يستدعي دعم الدول الصديقة ولا سيما الاتحاد الأوروبي.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى