خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

سيف يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي في تركيا ويؤكد على أهمية دعم مفاوضات جنيف

التقى رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية وعدد من أعضاء الهيئة السياسية، سفير الاتحاد الأوروبي كريستيان برغر، اليوم السبت في مقر الأمانة العام باسطنبول.
ودعا سيف الاتحاد الأوروبي لدعم المسار السياسي في جولة مفاوضات جنيف القادمة بشكل جدي وفاعل لتحقيق تطلعات الشعب السوري في نيل الحرية والكرامة وإسقاط نظام الأسد الديكتاتوري.
وحث سيف الاتحاد الأوروبي إلى الاستمرار في تقديم الدعم الإنساني والإغاثي للشعب السوري، ودعم مشاريع الحكومة المؤقتة التي تقدم الخدمات للسكان.
ولفت إلى أن هناك خطة إصلاحية للائتلاف الوطني من أجل إعادة الثقة به وبمؤسساته من قبل الشارع السوري، مشيراً إلى أن ذلك يستدعي دعم الدول الصديقة ولا سيما الاتحاد الأوروبي.

المصدر: الدائرة الإعلامية للائتلاف الوطني السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى