أردوغان: سنُنشئ منطقة آمنة بعمق 30 كم على طول الحدود السوريةإيران تزيد من توغلها في حلب بإنشاء مركز تدريب عسكري (خاص)الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها“ب ي د” يختطف طفلة في حي الشيخ مقصود بـ”حلب”ميليشيا “حزب الله” تنشئ مصنعاً لـ”الكبتاغون” في السويداءبالصور.. اغتيال ضابط إيراني رفيع في طهران شارك بقتل السوريينالجيش الوطني يعتقل كبار تجار المخدرات شمالي حلب (خاص)بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئة

شاب يناشد للمساعدة بأية وسيلة بعد تدهور حالته في ريف إدلب

شاب يناشد للمساعدة بأية وسيلة بعد تدهور حالته في ريف إدلب

وجّه شاب سوري في ريف إدلب بالشمال السوري، نداء استغاثة لكل من يستطيع مساعدته، لتأمين حليب ﻷطفاله وإعانته.

ويعاني الشاب من كسور في رجليه نتيجة حادث سير أقعده بلا عمل، فيما يؤكد أن أطفاله يتضورون جوعا، بعد عجزه عن تأمين الحليب والخبز.

ويؤكد الشاب الذي يقطن في قرية القنيطرة قرب بلدة “عرب سعيد” بريف إدلب الغربي، أن لديه طفلة تبلغ من العمر 8 شهور وهي بحاجة لحليب، كما أنه يعيل أمه وأخته بعد وفاة والده.

وأوضح الشاب أن لديه أخوين يعملان بسوق الحطب لكنهما غير قادرين على مساعدته، نظرا لصعوبة أوضاعهما أيضا.

ونشرت وكالة ثقة نداء الشاب لمن يرغب بمساعدته؛ وهذا رقمه الخاص: +905340427688.

زر الذهاب إلى الأعلى