جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

شاب يناشد للمساعدة بأية وسيلة بعد تدهور حالته في ريف إدلب

شاب يناشد للمساعدة بأية وسيلة بعد تدهور حالته في ريف إدلب

وجّه شاب سوري في ريف إدلب بالشمال السوري، نداء استغاثة لكل من يستطيع مساعدته، لتأمين حليب ﻷطفاله وإعانته.

ويعاني الشاب من كسور في رجليه نتيجة حادث سير أقعده بلا عمل، فيما يؤكد أن أطفاله يتضورون جوعا، بعد عجزه عن تأمين الحليب والخبز.

ويؤكد الشاب الذي يقطن في قرية القنيطرة قرب بلدة “عرب سعيد” بريف إدلب الغربي، أن لديه طفلة تبلغ من العمر 8 شهور وهي بحاجة لحليب، كما أنه يعيل أمه وأخته بعد وفاة والده.

وأوضح الشاب أن لديه أخوين يعملان بسوق الحطب لكنهما غير قادرين على مساعدته، نظرا لصعوبة أوضاعهما أيضا.

ونشرت وكالة ثقة نداء الشاب لمن يرغب بمساعدته؛ وهذا رقمه الخاص: +905340427688.

زر الذهاب إلى الأعلى