قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

قامت مجموعة لبوات بمـ ـهاجمة أسد بشكل جماعي، وسط حالة من الغضب، في ظاهرة نادرة، نتيجة قيامه بسـ رقة طعام صغارهن.

وقامت اللبوات بمهـ اجمة اﻷسد والتسبب بإزالة خصيته، في مشهد نادر تمكن أحد المصورين من التقاطه.

وفي تقرير مدعوم بالصور نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الحـ ـادثة، يوم أمس الاثنين، فإن الأسد مانديفو حاول أن يختـ ـطف جاموساً من الأمهات الجدد، دون أن يدرك أن ذلك كان مخصصاً لأشبالهم البالغ عددهم 11، وفقا لما نقله موقع “ستيب نيوز”.

وقالت الصحيفة: “تعرض مانديفو لعضة سيئة في أعضائه التناسلية أثناء القتال في ماساي مارا، كينيا، ولم يترك أي خيار أمام الأطباء البيطريين سوى إزالة إحدى خصيتيه”.

وقام المصور سوربي، البالغ من العمر 71 عاماً والذي اعتاد على زيارة المنطقة بانتظام لتصوير الحيوان، بالتقاط صور للمعركة، وتنبيه الحراس الذين انتقلوا لإدارة العلاج البيطري.

وقال سوربي: “كان الزئير مثل سيارة الفورمولا ون!.. استلقى ولعق نفسه، لقد فوجئنا من الحادثة”.

وأكدت الصحيفة أن المصوّر أبلغ الحراس الذين أحضروا طبيباً بيطرياً من دار أيتام الأفيال في نيروبي، حيث أُجريت له عملية جراحية وهو الآن يتعافى في البرية.

زر الذهاب إلى الأعلى