لماذا أعطى لاعبو إيران الزهور للفريق الأمريكي في “أم المباريات” بمونديال 1998؟إدراج 6 عناصر عربية بقائمة اليونسكو للتراث الثقافي غير المادي .. تعرف عليهاتوقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”بتهم الابتزاز واستغلال الرتبة العسكرية.. وكالة ثقة تكشف أسباب اعتقال النقيب “زاهر كريكر” (خاص)بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكا

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

شاهد.. مجموعة لبوات يقمن بـ”خصي” أسد تجاوز حدوده معهن

قامت مجموعة لبوات بمـ ـهاجمة أسد بشكل جماعي، وسط حالة من الغضب، في ظاهرة نادرة، نتيجة قيامه بسـ رقة طعام صغارهن.

وقامت اللبوات بمهـ اجمة اﻷسد والتسبب بإزالة خصيته، في مشهد نادر تمكن أحد المصورين من التقاطه.

وفي تقرير مدعوم بالصور نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الحـ ـادثة، يوم أمس الاثنين، فإن الأسد مانديفو حاول أن يختـ ـطف جاموساً من الأمهات الجدد، دون أن يدرك أن ذلك كان مخصصاً لأشبالهم البالغ عددهم 11، وفقا لما نقله موقع “ستيب نيوز”.

وقالت الصحيفة: “تعرض مانديفو لعضة سيئة في أعضائه التناسلية أثناء القتال في ماساي مارا، كينيا، ولم يترك أي خيار أمام الأطباء البيطريين سوى إزالة إحدى خصيتيه”.

وقام المصور سوربي، البالغ من العمر 71 عاماً والذي اعتاد على زيارة المنطقة بانتظام لتصوير الحيوان، بالتقاط صور للمعركة، وتنبيه الحراس الذين انتقلوا لإدارة العلاج البيطري.

وقال سوربي: “كان الزئير مثل سيارة الفورمولا ون!.. استلقى ولعق نفسه، لقد فوجئنا من الحادثة”.

وأكدت الصحيفة أن المصوّر أبلغ الحراس الذين أحضروا طبيباً بيطرياً من دار أيتام الأفيال في نيروبي، حيث أُجريت له عملية جراحية وهو الآن يتعافى في البرية.

زر الذهاب إلى الأعلى