“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

شركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!

شركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!

وكالة ثقة

أصدرت شركة الألبسة العالمية “LC Waikiki”، بياناً اعتذرت من خلتله عملائها في تركيا بعد انتقادات طالتها لنشرها منتجاً كُتب عليه باللغة العربية عبر موقعها الإلكتروني.

وتداولت صفحات إخبارية تركية عبر تويتر، يوم الجمعة، صورة كنزة يبدو أنها مخصصة للأطفال كُتب عليها عبارة “حان وقت اللعب”، علّق عليها أحدهم بالقول: “في حال تسوقت من متاجركم مرة أخرى ولو بليرة واحدة فسأكون بلا أخلاق”.

وعقب تداول الصورة على نطاق واسع، نشر حساب خدمة العملاء التابع لشركة “LC Waikiki” عبر تويتر، تغريدة اعتذر فيها من العملاء جاء فيها: “مرحباً (..) نعمل في 56 دولة. نقدم منتجات تتناسب مع لغات وثقافات البلدان التي نبيع فيها (..) هذا المنتج مخصص للبيع في الخارج، وضع في البيع في تركيا عن طريق الخطأ وقمنا بإزالته

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي في حزيران الماضي حملة ضد الكتابات العربية المنتشرة في المناطق التركية، وعلى خلفية ذلك دعت السلطات أصحاب المحال التجارية العربية العاملة في منطقة أسنيورت لإزالة الكتابات العربية من اللافتات الموجودة على محالهم بشكل كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى