تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

شهداء وجرحى بانفجار عبوة ناسفة بريف درعا.

استشهد 12 شخصاً وأصيب العشرات بجروح متفاوتة في حصيلةٍ أولية، جراء انفجار عبوة ناسفة تلاها قصف صاروخي لقوات الأسد بريف مدينة درعا، جنوبي البلاد.

وفي التفاصيل، إنفجرت عبوة ناسفة ظهر اليوم الخميس على طريق “عقربا – كفر شمس” في ريف مدينة درعا الشمالي، ما أدى الى استشهاد 15 شخصاً بينهم عناصر من “الفرقة 46” التابعة للجيش السوري الحر.

من جانبه هرعت أعداد كبيرة من المدنيين إلى مكان الحادث لتنقذ الجرحى، فاستهدفتهم قوات الأسد بصواريخ موجّهة، ما أسفر عن سقوط العدد الأكبر من الشهداء، ومعظمهم من المدنيين، فيما تشير حصيلة الشهداء للارتفاع جرّاء وجود حالات إصابات كثيرة وبعضها خطيرة.

يذكر أن قوات الأسد قد كثفت من قصفها المدفعي والجوي على مدينة درعا وريفها منذ يوم أمس الأربعاء، بعد أن أطلق الثوار معركة “الأرض لنا” بهدف السيطرة على كافة المواقع التي تقدمت إليها قوات الأسد والميليشيات الإيرانية خلال الأيام الماضية في البادية السورية، جنوبي سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى