تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

شهداء وجرحى في مدينة اللطامنة بريف حماه الشمالي

استشهد 6 أشخاص وأصيب آخرين بجروح متفاوتة ، جراء القاء الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي صباح اليوم الثلاثاء.

وفي التفاصيل، أفاد إعلامي الدفاع المدني في مدينة خان شيخون “أنس دياب” لوكالة ثقة أن الطيران المروحي القى في تمام الساعة 8 صباحاً أربعة براميل متفجرة على أطراف مدينة اللطامنة مستهدفا “مغراً” يقطن فيه نازحون من أهالي المدينة والذين هربوا من كثافة القصف الجوي على مدينة اللطامنة.

وأضاف “دياب” أن فرق الدفاع المدني استطاعت انتشال 6 أشخاص على قيد الحياة من تحت الأنقاض المغر المستهدف مشيراً أن معظم الذين تم انتشالهم من الأطفال والنساء.

يذكر أن سلاح الجو الروسي والتابع لقوات الأسد يكثف غاراته في الآونة الآخيرة على قرى وبلدات ريف حماة الشمالي عقب انطلاق معركة “وقل اعملوا” والتي تهدف للسيطرة على مدينة حماة وريفها آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى