خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

شهداء وجرحى في مدينة اللطامنة بريف حماه الشمالي

استشهد 6 أشخاص وأصيب آخرين بجروح متفاوتة ، جراء القاء الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي صباح اليوم الثلاثاء.

وفي التفاصيل، أفاد إعلامي الدفاع المدني في مدينة خان شيخون “أنس دياب” لوكالة ثقة أن الطيران المروحي القى في تمام الساعة 8 صباحاً أربعة براميل متفجرة على أطراف مدينة اللطامنة مستهدفا “مغراً” يقطن فيه نازحون من أهالي المدينة والذين هربوا من كثافة القصف الجوي على مدينة اللطامنة.

وأضاف “دياب” أن فرق الدفاع المدني استطاعت انتشال 6 أشخاص على قيد الحياة من تحت الأنقاض المغر المستهدف مشيراً أن معظم الذين تم انتشالهم من الأطفال والنساء.

يذكر أن سلاح الجو الروسي والتابع لقوات الأسد يكثف غاراته في الآونة الآخيرة على قرى وبلدات ريف حماة الشمالي عقب انطلاق معركة “وقل اعملوا” والتي تهدف للسيطرة على مدينة حماة وريفها آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى