النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

شهداء وجرحى في مدينة اللطامنة بريف حماه الشمالي

استشهد 6 أشخاص وأصيب آخرين بجروح متفاوتة ، جراء القاء الطيران المروحي البراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي صباح اليوم الثلاثاء.

وفي التفاصيل، أفاد إعلامي الدفاع المدني في مدينة خان شيخون “أنس دياب” لوكالة ثقة أن الطيران المروحي القى في تمام الساعة 8 صباحاً أربعة براميل متفجرة على أطراف مدينة اللطامنة مستهدفا “مغراً” يقطن فيه نازحون من أهالي المدينة والذين هربوا من كثافة القصف الجوي على مدينة اللطامنة.

وأضاف “دياب” أن فرق الدفاع المدني استطاعت انتشال 6 أشخاص على قيد الحياة من تحت الأنقاض المغر المستهدف مشيراً أن معظم الذين تم انتشالهم من الأطفال والنساء.

يذكر أن سلاح الجو الروسي والتابع لقوات الأسد يكثف غاراته في الآونة الآخيرة على قرى وبلدات ريف حماة الشمالي عقب انطلاق معركة “وقل اعملوا” والتي تهدف للسيطرة على مدينة حماة وريفها آنذاك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى