النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

شهيدان وعدّة جرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي

استشهد شخصان واصيب آخرون بجروح متفاوتة جُلهم من المدنيين اثر انفجار يعتقد انها سيارة مفخخة انفجرت وسط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب الشمالي ان سيارة مفخخة انفجرت امام مبنى المجمع التربوي عند الدوار الصغير قرب شارع الصرافيين وسط مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي في تمام الساعة الخامسة من عصر هذا اليوم الخميس، مااسفرت عن استشهاد شخصٍان كحصيلة اولية وإصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة.

فيما اشار مراسلنا أن سرعان حدوث الانفجار هرعت عناصر الدفاع المدني الى المكان المستهدف وعملت على انقاذ المصابين.

الجدير ذكره أن معظم المدنيين المقيمين في المدينة يشيرون بأصابع الاتهام ضلوع تنظيم الدولة بالتفجير والآخرون يشيرون الى ميليشيا قوات “قسد” دون معرفة المتسبب الرئيسي لهذا الانفجار.

يذكر ان مدينة اعزاز قد شهدت عشرات الانفجارات نتيجة السيارات المفخخة المركونة وسط المدينة والتي تسفر عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين بعضهم يتبناها تنظيم الدولة والاخرى لا يعرف من متسببها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى