تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

شهيدان وعدّة جرحى بانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي

استشهد شخصان واصيب آخرون بجروح متفاوتة جُلهم من المدنيين اثر انفجار يعتقد انها سيارة مفخخة انفجرت وسط مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل وكالة ثقة بريف حلب الشمالي ان سيارة مفخخة انفجرت امام مبنى المجمع التربوي عند الدوار الصغير قرب شارع الصرافيين وسط مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي في تمام الساعة الخامسة من عصر هذا اليوم الخميس، مااسفرت عن استشهاد شخصٍان كحصيلة اولية وإصابة خمسة أشخاص بجروح متفاوتة بعضهم بحالات حرجة.

فيما اشار مراسلنا أن سرعان حدوث الانفجار هرعت عناصر الدفاع المدني الى المكان المستهدف وعملت على انقاذ المصابين.

الجدير ذكره أن معظم المدنيين المقيمين في المدينة يشيرون بأصابع الاتهام ضلوع تنظيم الدولة بالتفجير والآخرون يشيرون الى ميليشيا قوات “قسد” دون معرفة المتسبب الرئيسي لهذا الانفجار.

يذكر ان مدينة اعزاز قد شهدت عشرات الانفجارات نتيجة السيارات المفخخة المركونة وسط المدينة والتي تسفر عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين بعضهم يتبناها تنظيم الدولة والاخرى لا يعرف من متسببها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى