تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

شهيد وعشرات الجرحى بقصف مدفعي لميليشيا “قسد” على مدينة “مارع”

استشهد شخص وأصيب أخرون بجروح إثر قصف مدفعي لميليشيا قوات “قسد” استهدف مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، صباح اليوم الإثنين.

وفي التفاصيل، استهدفت مدفعية ميليشيا “قسد” بعشرات القذائف الصاروخية صباح اليوم استهدف الأحياء السكنية في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ماأسفر عن استشهاد رجل وإصابة أكثر من عشرة آخرين بجروح متفاوتة.

الجدير في الذكر أن ميليشيا “قسد” تستهدف بالمدفعية الثقيلة بشكل شبه يومي مدينة مارع شمالي حلب، تسفر تلك القذائف عن سقوط عدّة شهداء وجرحى.

يذكر أن مدينة مارع قد فقدت ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة يوم أمس الأحد جرّاء قصف مدفعي وصاروخي لميليشيا “قسد” استهدف المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى