ميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسد

شهيد وعشرات الجرحى بقصف مدفعي لميليشيا “قسد” على مدينة “مارع”

استشهد شخص وأصيب أخرون بجروح إثر قصف مدفعي لميليشيا قوات “قسد” استهدف مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، صباح اليوم الإثنين.

وفي التفاصيل، استهدفت مدفعية ميليشيا “قسد” بعشرات القذائف الصاروخية صباح اليوم استهدف الأحياء السكنية في مدينة مارع في ريف حلب الشمالي، ماأسفر عن استشهاد رجل وإصابة أكثر من عشرة آخرين بجروح متفاوتة.

الجدير في الذكر أن ميليشيا “قسد” تستهدف بالمدفعية الثقيلة بشكل شبه يومي مدينة مارع شمالي حلب، تسفر تلك القذائف عن سقوط عدّة شهداء وجرحى.

يذكر أن مدينة مارع قد فقدت ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة يوم أمس الأحد جرّاء قصف مدفعي وصاروخي لميليشيا “قسد” استهدف المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى