حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

صاروخ مجهول المصدر يفتك بمجموعة من قوات النظام وميليشياته وسط البلاد

صاروخ مجهول المصدر يفتك بمجموعة من قوات النظام وميليشياته وسط البلاد

أصاب صاروخ حراري مضاد للدروع مجموعة من عناصر قوات نظام الأسد وميليشياته، في ريف حمص الشرقي، مساء أمس الجمعة، وفقا لمصادر محلية.

وقد استهدف مجهولون مجموعة من الجنود بصاروخ حراري مضاد للدروع، ما أدى إلى مقتل 4 منهم بينهم قيادي في ميليشيا الدفاع الوطني.

وأدى الصاروخ أيضا إلى احتراق سيارة كانوا يستقلونها وهي من نوع بيك أب مزودة برشاش حربي ثقيل بالقرب من مدينة تدمر شرق محافظة حمص.

ولم تُعرف المجموعة التي تمكن عناصرها من الفرار دون إلقاء القبض عليهم، إلا أن لتنظيم الدولة وخلاياه نشاطا ملحوظا بالمنطقة.

يشار إلى تعرّض قوات النظام والميلشيات الإيرانية لهجمات متكررة في المنطقة الممتدة من شرقي حمص حتى جنوب دير الزور.

زر الذهاب إلى الأعلى