النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

اكتشف المراقبون في إحدى اللجان الامتحانية عملية تزوير قام خلالها شاب بأداء الامتحان بدلًا من مهاجم منتخب مصر ونادي غالطة سراي التركي؛ مصطفى محمد.

وذكرت موقع “المصري اليوم” أن اللاعب كان متواجدًا مع كتيبة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وأرسل أحد المراقبين تقريرا لمدير قطاع الجنوب بضبط حالة تزوير داخل لجنة الفرقة الثانية في معهد بقرية شبرا منت، حيث أقر الشاب بفعلته قائلا إنه فعل ذلك حفاظًا على مستقبل صديقه الذي يمثل مصر الأن في البطولة. 

وتبين أن الشاب المتهم هو خريح كلية الآداب وأنه أدى ثلاثة امتحانات بدلًا من اللاعب وهذا كان الامتحان الرابع، وهو مانفاه والد اللاعب محمد وقال إن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأنه “لو مصطفى كان عنده امتحانات أكيد كان هيعتذر أو هيقدم التماس”.

ولم يدلِ اللاعب بأي تصريح حول القضية، حتى مساء أمس، فيما نقل زملاءه عنه أنه لايعرف شيئا عن الحادثة ولا عن الشاب الذي انتحل شخصيته.

زر الذهاب إلى الأعلى