تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

اكتشف المراقبون في إحدى اللجان الامتحانية عملية تزوير قام خلالها شاب بأداء الامتحان بدلًا من مهاجم منتخب مصر ونادي غالطة سراي التركي؛ مصطفى محمد.

وذكرت موقع “المصري اليوم” أن اللاعب كان متواجدًا مع كتيبة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وأرسل أحد المراقبين تقريرا لمدير قطاع الجنوب بضبط حالة تزوير داخل لجنة الفرقة الثانية في معهد بقرية شبرا منت، حيث أقر الشاب بفعلته قائلا إنه فعل ذلك حفاظًا على مستقبل صديقه الذي يمثل مصر الأن في البطولة. 

وتبين أن الشاب المتهم هو خريح كلية الآداب وأنه أدى ثلاثة امتحانات بدلًا من اللاعب وهذا كان الامتحان الرابع، وهو مانفاه والد اللاعب محمد وقال إن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأنه “لو مصطفى كان عنده امتحانات أكيد كان هيعتذر أو هيقدم التماس”.

ولم يدلِ اللاعب بأي تصريح حول القضية، حتى مساء أمس، فيما نقل زملاءه عنه أنه لايعرف شيئا عن الحادثة ولا عن الشاب الذي انتحل شخصيته.

زر الذهاب إلى الأعلى