جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ضحايا في هجوم مجهول استهدف حافلة شرقي حماة (فيديو)

قالت وسائل إعلامية موالية للنظام السوري، إن عناصر مسلحون هاجموا، مساء أمس الأحد، حافلة ركاب بالقرب من “وادي العذيب” على طريق “أثريا – خناصر” بريف حماة الشرقي.
وبحسب المصادر فإن الهجوم أسفر عن مقتل 9 أشخاص جرّاء الهجوم، بالإضافة إلى قطع طريق (أثريا – خناصر) بريف حماة الشرقي.
من جهتها، قالت وكالة أنباء النظام الرسمية (سانا)، مساء الأحد، إن تسعة مدنيين قتلوا نتيجة “اعتداء إرهابي” على حافلة تقلهم قرب منطقة وادي العذيب في منطقة السلمية بريف حماة، موضحة أن جثامينهم نُقلت إلى مستشفى السلمية الوطني.
ونقلت قناة الإخبارية السورية، عن محافظ حماة، محمد طارق كريشاتي، قوله إن الاستهداف طال ثلاثة بولمانات، وأنها كانت مخصصة لنقل المواطنين إضافة إلى وجود صهاريج محملة بالوقود.
https://www.facebook.com/Homsalzhraa/videos/217480303193882/
ويعتبر هذا الهجوم هو الثاني من نوعه خلال أيام قليلة، حيث هاجم عناصر تنظيم “داعش” قبل عدة أيام حافلة تقل عناصر من “مكتب أمن الفرقة الرابعة” قرب منطقة كباجب بريف دير الزور، والذي تسبب بمقتل وإصابة 40 عنصراً من قوات النظام.

زر الذهاب إلى الأعلى