خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

ضحايا مدنيون إثر اشتباكات بين تحرير الشام والجيش الوطني شمالي حلب (صور)

ضحايا مدنيون إثر اشتباكات بين تحرير الشام والجيش الوطني شمالي حلب (صور)

وكالة ثقة

استشهدت سيدة نازحة، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر، جرّاء الاشتباكات الدائرة بين فصائل الجيش الوطني السوري وهيئة تحرير الشام بالقرب من منطقة عفرين بريف حلب الشمالي.
وقالت مصادر محلية، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الجيش الوطني وتحرير الشام في قرية “عبدالو” التابعة لناحية عفرين شمالي حلب، ما أسفر عن استشهاد السيدة “فاطمة العبد” وهي نازحة من بلدة “أبو الظهور” جنوبي حلب.
وأكّدت المصادر على أن منطقة “عبدالو” تشهد اشتباكات عنيفة بين الطرفين يتخللها قصف بقذائف الهاون.
من جهة أخرى، أصيب 8 مدنيين بجروح متفاوتة ضمن تجمع مخيمات أطمة شمالي إدلب، ومخيم المحمدية شمالي حلب، جرّاء الاشتباكات بين “هيئة تحرير الشام” وفصائل الجيش الوطني.
وكان سجل فريق منسقو استجابة سوريا في بيان له، حركة نزوح ضمن مخيمات عدّة في بلدة أطمة بريف إدلب الشمالي، جرّاء الاشتباكات.

زر الذهاب إلى الأعلى