مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطر

وكالة ثقة

خطف طفل سوري الأضواء بعد ظهوره في إحدى الصور الملتقطة في مدرجات ملاعب مونديال قطر 2022، وحصدت صورته آلاف الإعجابات والتفاعلات بين المتابعين لعفويتها وجماليتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرتها وكالة رويترز، يظهر فيها طفل يغط في نوم عميق خلال مباراة فرنسا و بولندا ضمن الدور ثمن النهائي لكأس العالم لكرة القدم.

وذكرت مصادر إعلامية سورية أن الطفل الذي نشرت صورته وتصدرت الترند، هو من أب سوري وأم بولندية.

وأوضحت المصادر أن والد الطفل لاعب سابق في نادي الشرطة ومختص في العلاج الفيزيائي في ألمانيا، دون أن الكشف عن اسمه.

يذكر أن منتخب “بولندا” خسر أمام المنتخب الفرنسي في الدور ثمن النهائي لكأس العالم بنتيجة 3/1.

والجدير بالذكر أيضاً، فإن جماهير كثيرة حرصت على اصطحاب أسرها وأطفالها معها في المدرجات لتشجيع منتخباتها، وتعزيز الذاكرة الكروية بصورة فريدة لديهم، وشاركهم هذا الحرص قطاع كبير من المقيمين والوافدين في قطر.

ومنذ افتتاح البطولة وحتى دور 16 لا يكاد تخلو مباراة من المباريات أو ملعب من الملاعب من مشهد حضور الأطفال من جنسيات مختلفة للمشاركة في تشجيع فرقهم، كما لم تخل منهم أيضاً مناطق المشجعين التي وفرتها قطر في مناطق متفرقة.

زر الذهاب إلى الأعلى