برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

طيران الأسد يستهدف نقطة للثوار قرب الحدود الأردنية

شن الطيران الحربي التابع لقوات الأسد غارة استهدف بها مواقع للجيش السوري الحر على الحدود السورية الأردنية جنوب سوري وهي الأولى من نوعها على هذا القرب من الحدود.

وقال مسؤول أردني ولوكالة رويترز إن الغارات الجوية التي وقعت نحو الساعة الثالثة صباحا، هي الأولى التي تقع قرب هذا الجزء من الحدود. وجاءت بعد ساعات من تحذير وزير الخارجية السوري الأردن من إرسال قوات إلى بلاده.
من جانبه قال طلاس السلامة قائد جيش أسود الشرقية وهو فصيل من الجيش السوري في حديث مع وكالة رويترز قائلا “طيران النظام قصفونا بأربع غارات”. وأشار بأن غارات يوم الثلاثاء لم تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وأضاف السلامة أن ضربة جوية أصابت منطقة حدودية تأوي أسر المقاتلين وأصابت ضربات أخرى موقع للمقاتلين على مسافة ثمانية كيلومترات من مخيم الركبان الذين يضم أكثر من 80 ألف لاجئ.

ويأتي هذا الاستهداف بالتزامن مع تصريحات اطلقها وزير خارجية نظام الأسد وليد المعلم حذر فيها المملكة الأردنية من التوغل داخل الأراضي السورية أشار بأنه سيعتبرها معادية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى