تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”

طيران الأسد يستهدف نقطة للثوار قرب الحدود الأردنية

شن الطيران الحربي التابع لقوات الأسد غارة استهدف بها مواقع للجيش السوري الحر على الحدود السورية الأردنية جنوب سوري وهي الأولى من نوعها على هذا القرب من الحدود.

وقال مسؤول أردني ولوكالة رويترز إن الغارات الجوية التي وقعت نحو الساعة الثالثة صباحا، هي الأولى التي تقع قرب هذا الجزء من الحدود. وجاءت بعد ساعات من تحذير وزير الخارجية السوري الأردن من إرسال قوات إلى بلاده.
من جانبه قال طلاس السلامة قائد جيش أسود الشرقية وهو فصيل من الجيش السوري في حديث مع وكالة رويترز قائلا “طيران النظام قصفونا بأربع غارات”. وأشار بأن غارات يوم الثلاثاء لم تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وأضاف السلامة أن ضربة جوية أصابت منطقة حدودية تأوي أسر المقاتلين وأصابت ضربات أخرى موقع للمقاتلين على مسافة ثمانية كيلومترات من مخيم الركبان الذين يضم أكثر من 80 ألف لاجئ.

ويأتي هذا الاستهداف بالتزامن مع تصريحات اطلقها وزير خارجية نظام الأسد وليد المعلم حذر فيها المملكة الأردنية من التوغل داخل الأراضي السورية أشار بأنه سيعتبرها معادية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى