بالصور.. جامعة حلب الحرة تنظم رحلة سياحية لطلاب “قسم التاريخ” في عفرينالخارجية الأمريكية: لا حل عسكري في سورياقصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياس

عائلة نازحة في وضع كارثي بإدلب تدعو لمد يد العون

عائلة نازحة في وضع كارثي بإدلب تدعو لمد يد العون

أطلقت عائلة من نازحي الشمال السوري، نداء استغاثة لمساعدتها في مواجهة الظروف واﻷوضاع الصعبة التي يعيشها أفرادها.

وتضمّ العائلة 4 بنات؛ 3 منهن يعانين من أمراض مزمنة، وقصور بالوظائف العقلية، وتشنجات عصبية، بالإضافة للإعاقة الجسدية، وهن في حاجة ماسة للدواء ومستلزمات خاصة.

وتحتاج العائلة إلى المساعدات المالية لتأمين الدواء بالدرجة الأولى ثمّ تأمين الاحتياجات اليومية الأخرى فهي بدون معيل باستثماء اﻷخ الأكبر والذي يعاني من إعاقة بنسبة 35% في يده اليمنى نتيجة إصابة سابقة ولايملك عملاً يعمل به، وليس للعائلة أي دخل مادي يذكر.

وتوجد العائلة في مدينة إدلب في وضع مأساوي وحالة يرثى لها، جراء الحرب والنزوح والتشريد والمرض المزمن.

لمن يرغب بالمساعدة هذا رقم العائلة +963945453351.

زر الذهاب إلى الأعلى