جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

عائلة نازحة في وضع كارثي بإدلب تدعو لمد يد العون

عائلة نازحة في وضع كارثي بإدلب تدعو لمد يد العون

أطلقت عائلة من نازحي الشمال السوري، نداء استغاثة لمساعدتها في مواجهة الظروف واﻷوضاع الصعبة التي يعيشها أفرادها.

وتضمّ العائلة 4 بنات؛ 3 منهن يعانين من أمراض مزمنة، وقصور بالوظائف العقلية، وتشنجات عصبية، بالإضافة للإعاقة الجسدية، وهن في حاجة ماسة للدواء ومستلزمات خاصة.

وتحتاج العائلة إلى المساعدات المالية لتأمين الدواء بالدرجة الأولى ثمّ تأمين الاحتياجات اليومية الأخرى فهي بدون معيل باستثماء اﻷخ الأكبر والذي يعاني من إعاقة بنسبة 35% في يده اليمنى نتيجة إصابة سابقة ولايملك عملاً يعمل به، وليس للعائلة أي دخل مادي يذكر.

وتوجد العائلة في مدينة إدلب في وضع مأساوي وحالة يرثى لها، جراء الحرب والنزوح والتشريد والمرض المزمن.

لمن يرغب بالمساعدة هذا رقم العائلة +963945453351.

زر الذهاب إلى الأعلى