“قسد” تُعلق عملياتها العسكرية مع التحالف الدوليإيران تلتهم التعليم في سوريا | خالد المحمدردود أفعال غاضبة لقادة الجيش الوطني السوري رفضاً لـ”المصالحة” (صور)مظاهرات غاضبة في إدلب وحلب والرقة والحسكة رفضاً للمصالحةالجيش الوطني السوري يردّ على “أوغلو”: المصالحة مع الأسد خيانةانتهاكات إيران في سورية: كسياسة ممنهجةلحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)

عفرين.. رجل يقتل ابنته لهذا السبب!!

عفرين.. رجل يقتل ابنته لهذا السبب!!

وكالة ثقة

هزت مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، ظهر اليوم الاثنين 11 يوليو/تموز، جريمة قتل راح ضحيتها فتاة على يد والدها بسبب محادثة مع شاب.

وأفاد مصادر مطلعة بريف حلب، أن رجلاً نازحاً من بلدة الأبزمو غربي حلب ويسكن مدينة عفرين ويدعى “م.ع” أقدم على قتل ابنته البالغة من العمر 17 عاماً، بعد تعذيبها بشكل كبير وربطها في سقف الغرفة وضربها على الرأس، ما أسفر عن إصابتها بنزيف داخلي في الدماغ ووفاتها على الفور.

وبحسب المصادر فإن الرجل قتل ابنته بعد أن كشفها وهي تتحدث مع شاب على هاتفها المحمول.

وأشار إلى أن الشرطة والأمن العام الوطني تمكنت من القبض على والد الفتاة أثناء مراسم الدفن، والذي ادعى بأنه ابنته توفيت وهي متسممة.

ومؤخراً هزّت مدينة عفرين شمالي حلب، جريمة اغتصاب هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ أقدم رجل على اغتصاب ابنته البالغة من العمر “13 عاما” في المدينة.

وقال مراسلنا وقتها إن امرأة في مدينة عفرين تقدمت بشكوى على زوجها بتهمة التعدي على ابنته، ليقوم عناصر فرقة المعتصم في “الجيش الوطني السوري” باعتقال الزوج ونقل ابنته إلى أحد مستشفيات المدينة.

وبحسب مراسلنا، فإن الرجل اعترف خلال التحقيقات، أنه باشر باغتصاب ابنته لأول مرة في عمر (9 سنوات) “سراً” من خلال ضرب الطفلة وتعنيفها، وأنه بقي يغتصبها حتى أصبحت في عمر 13 عاما.

واعتبرت تلك الحادثة هي الأولى من نوعها في الشمال السوري، إذ تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الشارع في الشمال السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى