تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

عقب فشلهم بالتقدم على إدارة المركبات … روسيا تساند قوات الأسد وترتكب مجزرتين في الغوطة الشرقية

استشهد 25 مدنياً وأصيب العشرات بجروح جلهم بحالة خطرة جراء قصف لطائرات الاحتلال الروسي الأحياء السكنية للغوطة للشرقية بريف دمشق، مساء أمس الاربعاء.

وأفاد “محمد حافي” وهو منقذ بالدفاع المدني في مركز سقبا لوكاة ثقة، أن طائرات الاحتلال الروسي ارتكبت مجزرتين في الغوطة الشرقية، مساء أمس الأربعاء، أكبرهما مجزرة مسرابا والتي راحت ضحيتها 19 شهيداً مدنياً وأكثر من 70 جريحاً جراء تدمير المقاتلات الحربية لمبنيين سكنيي فوق رؤوس سكانهما.

واضاف “حافي” أن المجزرة الثانية التي ارتكبتها الطائرات الروسية تمركزت في مدينة عربين بالغوطة الشرقية، والتي أسفرت عن استشهاد 6 مدنيين وإصابة آخرين جلهم من النساء والأطفال، متسببة بانهيار بناء كامل فوث رؤوس ساكنيه.

واشار أن فرق الإنقاذ والإسعاف في الدفاع المدني عملت أكثر من ثماني ساعات على انتشال الشهداء والجرحى والعالقين من تحت الأنقاض والركام، في حين انتهت الفرق من عملها صباح اليوم الخميس.

يشار إلى ان هذا التصعيد يأتي على خلفية تمكن فصائل “بأنهم ظلموا” من تحقيق تقدم كبير في مدينة حرستا بعد هجوم معاكس، يوم الجمعة الفائت، على مواقع قوات الأسد في محيط إدارة المركبات العسكرية بريف دمشق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى