بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

علوش: هناك محاولات التفاف على هيئة الحكم الانتقالية في جنيف

صرح عضو وفد مفاوضات الثوار لمؤتمر جنيف محمد علوش على حسابه الرسمي في موقع تويتر أن مفاوضات جنيف مستمرة، وأضاف بأن هناك أيضا محاولات مستمرة للإلتفاف على هيئة الحكم الانتقالية كاملة الصلاحيات.

وأضاف محمد علوش وهو المسىؤول السياسي لجيش الإسلام قائلا “إن اختراع ما يسمى بالسلات الاربعة هي محاولة لتفسير بيان جنيف وكافة القرارات بغير حقيقتها، التي تؤدي الى مرحلة انتقالية لا وجود لبشار ورؤوس نظامه فيها ممن تلطخت يداه بدماء الشعب.

وانطلقت قبل أيام جولة جديدة من المفاوضات السياسية بين الثوار ونظام الأسد في مدينة جنيف السويسرية برعاية من الأمم المتحدة

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في تقرير إنه وثق مقتل 948 مدنيا من بينهم 192 طفلا و91 امرأة قتل معظمهم على أيدي النظام السوري وروسيا منذ انتهاء الجولة الأخيرة لمحادثات السلام في جنيف في الثالث من مارس آذار الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى