النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

علوش: هناك محاولات التفاف على هيئة الحكم الانتقالية في جنيف

صرح عضو وفد مفاوضات الثوار لمؤتمر جنيف محمد علوش على حسابه الرسمي في موقع تويتر أن مفاوضات جنيف مستمرة، وأضاف بأن هناك أيضا محاولات مستمرة للإلتفاف على هيئة الحكم الانتقالية كاملة الصلاحيات.

وأضاف محمد علوش وهو المسىؤول السياسي لجيش الإسلام قائلا “إن اختراع ما يسمى بالسلات الاربعة هي محاولة لتفسير بيان جنيف وكافة القرارات بغير حقيقتها، التي تؤدي الى مرحلة انتقالية لا وجود لبشار ورؤوس نظامه فيها ممن تلطخت يداه بدماء الشعب.

وانطلقت قبل أيام جولة جديدة من المفاوضات السياسية بين الثوار ونظام الأسد في مدينة جنيف السويسرية برعاية من الأمم المتحدة

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في تقرير إنه وثق مقتل 948 مدنيا من بينهم 192 طفلا و91 امرأة قتل معظمهم على أيدي النظام السوري وروسيا منذ انتهاء الجولة الأخيرة لمحادثات السلام في جنيف في الثالث من مارس آذار الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى