جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

علوش: هناك محاولات التفاف على هيئة الحكم الانتقالية في جنيف

صرح عضو وفد مفاوضات الثوار لمؤتمر جنيف محمد علوش على حسابه الرسمي في موقع تويتر أن مفاوضات جنيف مستمرة، وأضاف بأن هناك أيضا محاولات مستمرة للإلتفاف على هيئة الحكم الانتقالية كاملة الصلاحيات.

وأضاف محمد علوش وهو المسىؤول السياسي لجيش الإسلام قائلا “إن اختراع ما يسمى بالسلات الاربعة هي محاولة لتفسير بيان جنيف وكافة القرارات بغير حقيقتها، التي تؤدي الى مرحلة انتقالية لا وجود لبشار ورؤوس نظامه فيها ممن تلطخت يداه بدماء الشعب.

وانطلقت قبل أيام جولة جديدة من المفاوضات السياسية بين الثوار ونظام الأسد في مدينة جنيف السويسرية برعاية من الأمم المتحدة

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان في تقرير إنه وثق مقتل 948 مدنيا من بينهم 192 طفلا و91 امرأة قتل معظمهم على أيدي النظام السوري وروسيا منذ انتهاء الجولة الأخيرة لمحادثات السلام في جنيف في الثالث من مارس آذار الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى