لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

عملية أمنية للشرطة في مدينة الباب شرق حلب.. من استهدفت؟

وكالة ثقة

قامت قوات الشرطة في مدينة الباب بعمل أمني، اليوم الجمعة 28 أيار، لإلقاء القبض على خلية إرهابية مؤلفة من شخصين .

وقال مراسلنا في ريف حلب، إن شخص من الخلية قام بتفجير نفسه والشخص الثاني محاصر وستقوم الشرطة بملاحقته وتفجير حزام ناسف بحوزته.

بينما ذكرت مصادر محلية، أن اشتباكات عنيفة حدثت بين قوات الشرطة والأمن العام وخلية تتبع لتنظيم داعش في مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

وكانت قامت “هيئة تحرير الشام” بحملة أمنية لإلقاء القبض على عدد من المتورطين بجرائم خطف وسلب وعناصر ينتمون لخلايا تنظيم “داعش” في محافظة إدلب في شهر شباط الماضي

وتتعرض مناطق سيطرة المعارضة السورية في ريف حلب شمالي البلاد لانفجارات ومفخخات عادة ما تقف خلفها خلايا لداعش ولتنظيم ” ب ي د” الممثل لقوات “قسد”

زر الذهاب إلى الأعلى