تركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعودية

غارات إسرائيلية جديدة على نظام اﻷسد

غارات إسرائيلية جديدة على نظام اﻷسد

شنت الطائرات الحربية اﻹسرائيلية، صباح اليوم الإثنين، غارات جوية على أهداف بمحيط العاصمة السورية دمشق، ضمن سلسلة من الضربات المستمرة.

وقالت وكالة “رويترز” نقلا عن “مصدر عسكري” إنّ رشقات من الصواريخ الإسرائيلية أتت من اتجاه رياق شمال شرقي لبنان، أصابت بعض النقاط في محيط العاصمة جنوب سوريا.

كما أقرت وكالة أنباء النظام “سانا” بوقوع “بعض الخسائر المادية” مضيفة أن “وسائط الدفاعات الجوية تصدّت لهجوم إسرائيلي بالصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت، وأسقطت بعضها”.

وأوضحت: “حوالي الساعة 3 من فجر اليوم نفذت إسرائيل عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه رياق شرق بيروت، مستهدفة بعض النقاط في محيط دمشق”.

زر الذهاب إلى الأعلى