جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

ضبط شاب انتحل صفة لاعب مصري أثناء خوضه مباراة بطولة

اكتشف المراقبون في إحدى اللجان الامتحانية عملية تزوير قام خلالها شاب بأداء الامتحان بدلًا من مهاجم منتخب مصر ونادي غالطة سراي التركي؛ مصطفى محمد.

وذكرت موقع “المصري اليوم” أن اللاعب كان متواجدًا مع كتيبة الفراعنة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

وأرسل أحد المراقبين تقريرا لمدير قطاع الجنوب بضبط حالة تزوير داخل لجنة الفرقة الثانية في معهد بقرية شبرا منت، حيث أقر الشاب بفعلته قائلا إنه فعل ذلك حفاظًا على مستقبل صديقه الذي يمثل مصر الأن في البطولة. 

وتبين أن الشاب المتهم هو خريح كلية الآداب وأنه أدى ثلاثة امتحانات بدلًا من اللاعب وهذا كان الامتحان الرابع، وهو مانفاه والد اللاعب محمد وقال إن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة وأنه “لو مصطفى كان عنده امتحانات أكيد كان هيعتذر أو هيقدم التماس”.

ولم يدلِ اللاعب بأي تصريح حول القضية، حتى مساء أمس، فيما نقل زملاءه عنه أنه لايعرف شيئا عن الحادثة ولا عن الشاب الذي انتحل شخصيته.

زر الذهاب إلى الأعلى