حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

غـ.ـارات جديدة على النظام وإصـ.ـابات وسط سوريا

غارات جديدة على النظام وإصابات وسط سوريا

أقر النظام بإصابة جنود جراء غارات اتهم إسرائيل بالوقوف خلفها ، استهدفت وسط البلاد ، فجر اليوم اﻷربعاء.

وقالت وكالة “سانا” إن ستة عناصر من قوات النظام السوري أصيبوا ، في قصف إسرائيلي استهدف حمص ، مدعية أيضا مقتل مدنيين اثنين وإصابة آخر.

وأضافت أن صواريخ إسرائيلية أتت من اتجاه شمال شرق بيروت استهدفت بعض النقاط في المنطقة الوسطى حوالي الساعة 01:26 من فجر اليوم، مدعية أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام “تصدت للصواريخ وأسقطت معظمها”.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن النظام أطلق الليلة الماضية صواريخ مضادة للطائرات دخل الأجواء الإسرائيلية وانفجر فوق شاطئ في حيفا.

وقالت القناة “12” إن أحد تلك الصواريخ أخطأ الطائرات ودخل أجواء اﻷراضي المحتلة على علو شاهق وانفجر فوق البحر قبالة ساحل حيفا، وسقطت شظاياه في البحر ولم تسبب أي ضرر.

وأضافت أن “نظام الدفاع الجوي التابع للجيش الإسرائيلي تابع الصاروخ لكنه قرر عدم اعتراضه لأنه لم يعرض المدنيين للخطر” موضحة أن “الصاروخ من طراز “SA-5″ له نظام تدمير ذاتي على ارتفاعات عالية”.

وذكرت مصادر إعلامية تابعة للنظام أن القصف الإسرائيلي وقع بالقرب من محطة وقود “كباش” على طريق طرابلس بالجهة الغربية لمدينة حمص.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي تقصف فيها إسرائيل مواقع للنظام خلال أيام ، وكانت قد استهدفت في 17 من الشهر الجاري ، موقعا في دمشق ، وفي 3 من الشهر نفسه ، استهدفت منطقة زاكية بمحافظة ريف دمشق وذلك أيضا للمرة الثانية خلال أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى