مواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهببعد تسريب نصف مليار حساب .. كيف تستعيد حسابك في واتساب؟

“غوغل” تعلن موعد إطلاق نظام أندرويد الجديد

“غوغل” تعلن موعد إطلاق نظام أندرويد الجديد

وكالة ثقة

كشفت شركة غوغل عن الموعد الذي ستعلن فيه رسميا عن نظام Android 13 الجديد الذي سيمنح الهواتف والأجهزة الذكية ميزات إضافية.

وتبعا للرئيس التنفيذي لغوغل، سوندار بيتشاي، فإن الكشف عن Android 13 من المفترض أن يتم خلال حدث Google I/O الذي يتوقع أن يعقد في 11 و12 مايو القادم.

وأشار بيتشاي إلى أن الحدث الذي سيبث عبر الإنترنت سيكف عن عدة تقنيات جديدة طورتها غوغل بالإضافة إلى نظام التشغيل المنتظر.

وتبعا للرئيس التنفيذي لغوغل، سوندار بيتشاي، فإن الكشف عن Android 13 من المفترض أن يتم خلال حدث Google I/O الذي يتوقع أن يعقد في 11 و12أيار القادم.

وأشار بيتشاي إلى أن الحدث الذي سيبث عبر الإنترنت سيكف عن عدة تقنيات جديدة كورتها غوغل بالإضافة إلى نظان التشغيل المنتظر. وكانت بعض مواقع الإنترنت قد استعرضت ما لاحظه المطورون في النسخ التجريبية لـ Android 13 أثناء معاينتها، وأشارت إلى أن التغيرات التي سيحملها هذا النظام تشمل بشكل أساسي أشكال الأيقونات وواجهات الاستخدام في الهواتف.

وسيكون بإمكان مستخدمي تلك الأجهزة استعمال أيقونات شبه شفافة لتكون مناسبة لواجهات العرض. كما سيركز النظام الجديد تبعا للمطورين على ميزات خصوصية البيانات، إذ سيتيح للمستخدم تحديد نوعية البيانات التي ستتاح للتطبيقات الموجودة في جهازه، كما سيكون بإمكانه معرفة معلومات مفصلة عن الأجهزة وشبكات الـ Wi-Fi التي يتصل بها هاتفه.

زر الذهاب إلى الأعلى