حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

فتاة تقبض على شبل أسد هارب أثار الرعب في الكويت (فيديو)

فتاة تقبض على شبل أسد هارب أثار الرعب في الكويت (فيديو)

قبضت فتاة في دولة الكويت على شبل أسد كان قد هرب من قفصه، وتجوّل ليلا في الشوارع بين المدنيين.

وتداولت حسابات ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر الفتاة وهي تحمل الشبل، حيث قالت صحيفة “الوطن” الكويتية إنه أثار رعب السكان والمارة في منطقة الصباحية.

وبعد انتشار المقاطع تبيّن أن الشبل يعود للفتاة، وقد نسق والدها مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.

وتلقّت أحد مراكز الشرطة، في وقت سابق، بلاغا عن مشاهدة شبل أسد يتجول في أحد الطرقات، وتوجه رجال شرطة البيئة إلى المكان.

وتنتشر عادة تربية الحيوانات المفترسة في بعض البيوت الخليجية، حيث يتفاخر أصحابها باقتناء حيوانات من قبيل اﻷسود والنمور وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى