مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

فرقة “سليمان شاه” تتوعّد العميد أحمد رحّال

وكالة ثقة

أعلنت “فرقة السلطان سليمان شاه” التابعة للجيش الوطني السوري، بقيادة “أبو عمشة”، أنها أصدرت حكماً بالسجن على العميد المنشق عن قوات النظام أحمد رحال، بعد انتقاده اللاذع لها.

ونشرت قيادة الفرقة تسجيلاً مصوراً هاجمت فيه رحال وقالت إنه ظهر على “القنوات المعادية للثورة السورية” ووجهت له تهمة “الإساءة والتحقير لمؤسسة الجيش الوطني بشكل عام، وفرقة السلطان سليمان بشكل خاص” ووصفته بـ”العميل” وحكمت بسجنه مدة ثلاث سنوات.

وظهر في التسجيل قياديون من الفرقة أثناء تلاوة أحدهم للبيان الذي طالب أيضاً الحكومة التركية بتسليم رحال إلى “القضاء العسكري” التابع للجيش الوطني.

ويأتي ذلك بعد انتقادات لاذعة وجّهها رحال للفرقة والجيش الوطني بسبب رفضهم إدخال العائلات المهجرة من القنيطرة وقمع الاحتجاجات بالسلاح والاعتداء على الناشطين.

يذكر أن رحال يقيم في تركيا منذ عدة سنوات، وعرف بانتقاداته للعديد من فصائل المعارضة والجيش الوطني والقوات التركية بسوريا، وكانت السلطات التركية قد اعتقلته لمدة شهرين خلال العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى