لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

فرقة “سليمان شاه” تتوعّد العميد أحمد رحّال

وكالة ثقة

أعلنت “فرقة السلطان سليمان شاه” التابعة للجيش الوطني السوري، بقيادة “أبو عمشة”، أنها أصدرت حكماً بالسجن على العميد المنشق عن قوات النظام أحمد رحال، بعد انتقاده اللاذع لها.

ونشرت قيادة الفرقة تسجيلاً مصوراً هاجمت فيه رحال وقالت إنه ظهر على “القنوات المعادية للثورة السورية” ووجهت له تهمة “الإساءة والتحقير لمؤسسة الجيش الوطني بشكل عام، وفرقة السلطان سليمان بشكل خاص” ووصفته بـ”العميل” وحكمت بسجنه مدة ثلاث سنوات.

وظهر في التسجيل قياديون من الفرقة أثناء تلاوة أحدهم للبيان الذي طالب أيضاً الحكومة التركية بتسليم رحال إلى “القضاء العسكري” التابع للجيش الوطني.

ويأتي ذلك بعد انتقادات لاذعة وجّهها رحال للفرقة والجيش الوطني بسبب رفضهم إدخال العائلات المهجرة من القنيطرة وقمع الاحتجاجات بالسلاح والاعتداء على الناشطين.

يذكر أن رحال يقيم في تركيا منذ عدة سنوات، وعرف بانتقاداته للعديد من فصائل المعارضة والجيش الوطني والقوات التركية بسوريا، وكانت السلطات التركية قد اعتقلته لمدة شهرين خلال العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى