حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

في افتتاحية 2022.. كويكب خطير يعادل انفجاره 30 قنبلة نووية يسرع نحو اﻷرض

في افتتاحية 2022.. كويكب خطير يعادل انفجاره 30 قنبلة نووية يسرع نحو اﻷرض

حذّر خبراء من خطر كويكب ضخم يقترب من الأرض، قد يصطدم بها خلال السنوات القادمة ويتسبب بانفجار هائل.

ونقلت وسائل إعلام روسية عن “مصدر في المعهد الفيدرالي المركزي للعلوم والتكنولوجيات العالية” التابع لوزارة الطوارئ أن كويكب “أبوفيس” سيصل إلى مدارات الأقمار الصناعية الثابتة حول الأرض في  أبريل 2029.

وأضاف المصدر أن قطر الكويكب، يبلغ حوالي 400 متر ويزن حوالي 30 طنا، موضحا أنه يحمل في طياته خطرا شديدا حيث أنه في حالة الاصطدام المحتمل له بالأرض فإن قوة الطاقة المنبعثة ستصل إلى 1717 ميغا طن، وهذه الطاقة تفوق أكثر بـ 30 مرة الطاقة التي تحررت أثناء انفجار أقوى قنبلة نووية حرارية في العالم كان قد اختبرها الاتحاد السوفيتي في عام 1961.

وبحسب المصدر فإن قوة الزلزال داخل دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات، من موقع سقوط الكويكب قد تصل إلى 6.5 نقطة على مقياس ريختر.

وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية قد حذّرت من اقتراب كويكبين من الأرض، أحدهما- 2013 YD48 – بحجم ساعة بيغ بن، والثاني – 7482 YD48 – ضعف حجم مبنى إمباير ستيت.

زر الذهاب إلى الأعلى