تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

قالن: أردوغان هو أكثر الأشخاص سعياً لوحدة سوريا

قال إيراهيم قالن، المتحدث باسم الرئاسة التركية، إن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، من أكثر الأشخاص الذي سعى لحصول الشعب السوري على حقوقه وحريته.
وأضاف قالن غي تصريحات نقلتها وسائل إعلام تركية، خلال مشاركته في فعالية محلية عن “مبادئ وأولويات السياسة الخارجية التركية”، نظمتها عدة مؤسسات تركية، بقوله: “أكثر شخص سعى من أجل وحدة الأراضي السورية وحصول الشعب لحقوقه الأساسية وحريته هو الرئيس أردوغان”.
واعتبر أن الدعم الذي تتلقاه قوات سوريا الديمقراطية “قسد” من الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية (غير قانوني)، ولا يصب في وحدة الأراضي السورية ولا في السلام والاستقرار في المنطقة.
وسبق أن أكّد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، منتصف العام الفائت 2020، أن القوات التركية ستبقى في سوريا إلى أن يتمكن شعبها من العيش في حرية وسلام.

زر الذهاب إلى الأعلى