هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطال

الجيش التركي ينشر كاميرات مراقبة على طريق M4

باشرت الجيش التركي المنتشر على الطريق الدولي “حلب – اللاذقية” المُرمز “M4” بنشر كاميرات مراقبة، أمس الاثنين، بدءاً من مدينة أريحا وصولاً لبلدة بداما غربي إدلب.
وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، أن عناصر الجيش التركي بدأت بتركيب كاميرات مراقبة على طريق “M4” من مدينة جسر الشغور حتى مدينة أريحا، بهدف مراقبة الطريق من تفجيرات أو عمليات إرهابية تستهدف فصائل المعارضة وأرتال الجيش التركي.
يأتي ذلك عقب ساعات من إصابة جنديين تركيبن في هجوم مسلح لمجهولين استهدف محرسا للقوات التركية في منطقة عين الحمرا شمال طريق “M4” بريف إدلب الغربي.
وتدفع تركيا بشكل يومي، تعزيزات عسكرية تضم محارس اسمنتية وآليات عسكرية منها دبابات ومدافع ميدانية إلى قواعدها الحديثة في منطقة جبل الزاوية.

زر الذهاب إلى الأعلى