مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

قتلى وجرحى لقوات الأسد بمحاولة تقدم فاشلة غربي مدينة حلب

قتل وجرح عدة عناصر لقوات الأسد أمس الأربعاء على يد عناصر فيلق الشام التابع للجيش السوري الحر على جبهة الراشدين غربي مدينة حلب.

وقال مدير المكتب الاعلامي لفيلق الشام :”ابو عمر” لوكالة ثقة أن عناصر فيلق الشام تصدوا لمحاولة تقدم قوات الأسد وميليشياته على محور جبهة الراشدين الخامسة غربي حلب، بعد منتصف ليلة أمس الاربعاء، مااسفر عن مقتل وجرح عدة عناصر للقوات المهاجمة وتدمير عدة آليات.

وأشار “ابو عمر” ان الهجوم ترافقه قصف مدفعي وصاروخي مكثف لقوات النظام على النقاط الامامية للجبهات مااسفر عن استشهاد عنصرين من فيلق الشام على الخط الساخن لجبهة الراشدين.

يشار ان قوات الاسد تحاول بشكل شبه يومي التقدم على حساب الثوار غربي وشمال مدينة حلب، بيد ان الأخير يصد ذلك الهجوم في كل حين ويفشل محاولة قوات الاسد بالتقدم على المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى